منتديات اكليل الورد
مرحبا بكم في منتديات اكليل الورد للتسجيل تفضل الأداره العامه اكليل الورد
منتديات اكليل الورد
مرحبا بكم في منتديات اكليل الورد للتسجيل تفضل الأداره العامه اكليل الورد
منتديات اكليل الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اكليل الورد

التسجيلالرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولشات الحب لك
تم بحمد الله افتتاح هاذا المنتدا .. نتمنا من الجميع الأبداع بما لديهم وشكرا ً

صفحه المولوك الا خاصه

كاتب الموضوعرسالة
الفهد الجريح
مـــشـرف قـسـم الكـوره
مـــشـرف قـسـم الكـوره
الفهد الجريح

سمعـة العـضـو : 0

صفحه المولوك الا خاصه Empty
مُساهمةموضوع: صفحه المولوك الا خاصه   صفحه المولوك الا خاصه I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 10:52 pm

1) متى تشعرين بالغرور؟
معظم الأوقات بس جايز هالشيء ما يبين بس فيني ذرات صغيرة من الغروريعني إذا جد بين أني متميزة وإذا اي حد تكلم عني عادي بشيء زين أو شين أحس بغرورولو قال شيء شين أكسرررر غرور لأني معروفه مع الكل طيووبه & حبآآآبه
ما هي اجمل صفة فيك؟ وهل للغرور مساحة فيشخصية ملاك الرحمة؟
أجمل صفاتي اممممم صراحه أنا مقدر أقرر لازم حد يعرفني هواللي يقول بعدين أنا فيني أشياء كثيرررررر حلووه - الغرور يأخذ مساحه بس مب كبيرهيعني بس ذرات صغيررررة
الشيء الأول بما أن كلمة غرور تكررت أكثر من مره قلت أوضح أحسن أنا جايز يكون فيني غرور بس غروري طبيعي مثل أي بنت واثقة من نفسها وبس لا أكثر وبعد مب مع كل الناس اللي أعرفهم زين معهم قمة التوآآآآآآضع الشيء الثاني والأهم كان في أسئلة كثيرة حول حبي وأني أحب وأني لسه صغيرة و و و
الحين حنا في زمن ما نحكم ع~الشخص من سنه لا الحين نحكم ع~الشخص من أسلوبه وطريقة تفكيره لأن في ناس كثير كبار في السن بس عقلهم صغير وناس صغار بس عقلهم يوزن بلد زبده الكلام أن الحب شيء طبيعي تجربه يمر فيها كل إنسان وأصلاً الحب إذا تربع في قلبك ما يستأذن و يقول يا فلانة عمرك مناسب تـحبي أو لا وأنا حبي كان عادي حب بريء بس كتب القدر أن في يوم ينتهي
عسى الله لا يفرق بين قلبين يحبون بعض
*ملاحظة : ما أبي حد يفسر كلامي عن الحب أن جرأة و مدري ايش بس أنا إنسانه صريحة وأحب أكون واضحة عشان الكل يفهمني
أتمنى أني ما كانت ثقيلة عليكم وقت استضافتي وأن الكل أستمتع برودي ^__^

تحياتـــي للجميع
الفهد الجريح

صفحه المولوك الا خاصه
صفحة 1 من اصل 1