منتديات اكليل الورد
مرحبا بكم في منتديات اكليل الورد للتسجيل تفضل الأداره العامه اكليل الورد
منتديات اكليل الورد
مرحبا بكم في منتديات اكليل الورد للتسجيل تفضل الأداره العامه اكليل الورد
منتديات اكليل الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات اكليل الورد
 
التسجيلالرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولشات الحب لك
تم بحمد الله افتتاح هاذا المنتدا .. نتمنا من الجميع الأبداع بما لديهم وشكرا ً

 

 رواية صراعات مع العشق

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طارق
عضـو المـاسـي
عضـو المـاسـي
طارق


عدد المساهمات : 153
نقاط : 404
سمعـة العـضـو : 3
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

رواية صراعات مع العشق Empty
مُساهمةموضوع: رواية صراعات مع العشق   رواية صراعات مع العشق I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 6:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ...

علمتني الحياة ..أن اختلاف الطبقات..اختلاف المذاهب .. اختلاف العقليات

لا تقف حاجزاً أمام لهيب العشق !

قصة من وحي الخيال .. اختلطت بذبذبات الواقع ..

فنسجت عاشقين .. لم يستطع القدر أن يقف أمام طريقهم..

"صراعات مع العشق" قصة حب مميزة ..

أتمنى تشرفون القصة ..

وللامانه منقوله لانها اعجبتني


"الجزء الأول "

قوة..
اول شي بعرفكم بنفسي
أنا سلمان ..من مدينة عيسى..عمري 22 سنة ..وطبعا أكون سنة ثانية كامعة = جامعة هع ..هندسة معمارية ..في جامعة البحرين الزفت ..يؤؤؤ أقصد الجميلة الرائعة
وبعرفكم بأغلى الناس على قلبي ..عبوود رفيجي ..طبعا بعمري..بس يدرس رياضة ..وبنفس جامعتي
امممممم أفراد عائلتي الكرام
أبوي (بو سلمان) : آآآآآآخ من ابووي ..دواااهي ..فديته هالشيخ ..
شقووول عنه ..حنوووووووون لماا لاا نهااية ..بس كلمته وحدة ..وتقدرون تقولون عصبي شوي ..يعرف عناا كــــــل شي ..ما ادري من وين اييب اخبارنا..هذاا الشي اللي شااغل عقلي الحين هع
أمي (ام سلمان) : أحبهااااا حب موووب طبيعي ..اهي رفيجتي وامي وحبيبتي وكل شي
حنوونة وطيبة واااااايد..
اختي (زينب) : اختي زينب طيبة واااايد ..هههه ضحكتها احلى ما فيها ..بس عنيـــــــــدة ..واللي برااسهاا تسويه ..حتى لوو كاان غلط !!..عمرها 17 ..بهالسنة تتخرج من الثانوي
اخوي (حمد): صغير ودلووع العااايلة ..عمره سنتين ونص ..ربيته على يدي هع..ماااخذ اطباااعي تقريباً ..ويمكن حتى ولدي ما راح اعزه كثر ما اعز هالأخو..
سلمان : آآآآآآآلووووو
عبد الله : اوووف انت كله رقااد !!
سلمان : شتبي ؟
عبد الله بصوت انثوي: بغيتج يا أعز نآسي ..
) و أنا لأني نايم ..سايرته
سلمان : آآآآآآآه فديتج أنا يا عمري ..دقااايق واكون معاااااج
عبد الله : يااا مسووود الويوووووه ....قـــــــم فز يلاا ..اناا عند باب بيتكم
سلمان : اووهووو ..ما بدلت ثيااابي. ..رووح نآم
عبد الله : فاااااارج بسرعة ..الحين تطلع لي ..سامع
سلمان : همممم ..
عبد الله : باي
سكرت عنه الفون بدون ما ارد عليه..
بسرعةقمت بدلت ثيابي..ونزلت تحت ..
وما تتخيلون شنو شفت
شنو شفت ؟؟
"
"
"
"
"
شفت الاخت الكريمة ..تبي تروح تشوف منو بالباب ..واهي مب لابسةشي..
والحمد لله اني قدرت الحق عليها ..
سلمان : انتي هي هي
زينب : شنوو ؟
سلمان بعصبية : هي انتي بالله عليج وين رايحة جذي؟
زينب وهي مرتبكة : اشوف منو بالباب ..شفيك عصبت ؟
سلمان : اووووووووه ..ذلفي داخل ذلفي يلاااا
دخلت زينب واهي تتحرطم علي لداخل البيت..وطلعت انااا لعبوود الهيس..
عبدالله :شفيك صوتك واصل لأخر الدنيا ؟
سلمان : لا ما في شي ..بس نعالي ضااايع ههههاي
عبد الله : اهااا..يعني انقلبت لي عيوز ..وقمت تصرخ عشان نعالك
سلمان : بالضبط ..ما شاء الله عليج حبيبتي والله ..فاهمتني
عبدالله : افاا عليك ..اعجبك ههاي..يلا يلا اركب
وطلعنا ..لمكان مجهول !
زينب }
دخلت البيت وانا معصبة على هالاخوو اللي مزاجه مب ثابت ..ساعة شحلاته وشزينه ..وساعة لووعة ..بس قاااهرني ..ما خلاني اشووفه اووف ..انا ما كنت ابي اطلع ..بس من ورا الباب ..اسمع صوته ع الأقل ..يلااا خيرها فـ غيرها ..
شلت محمودو من عالارض ..وقعدت ادور فيه ..وهوو مستااااااااااااانس
دخلت علي امي
ام سلمان : تعالي ساعديني ..
تأفأفت بداخلي بس ما قدرت اقول شي ..
زينب:انزين ..هيااااااااااااا بنااااااا الى المطبخ
وشلت حمود ..وركضت فيه للمطبخ ..اشوى ما طحنا هع
وقعدت اساعد الماما ..
الساعة : 7:30 المغرب
في سيارة عبد الله البي ام
عبد الله}
شغلت اغنية من اغاني راشد الماجد ..وقام المينون سلمااانوو ..وزيد ع الصوت حده ..وتقدرون تقولون ..تزلزل الشارع ..الكل كان يطالعنا ..بس احنا مستانسين ..ومحد هامنا ..واصلا حتى مب واعين شقاعدين نسوي!!
عبد الله : وين تبي نروح؟
سلمان بصوت عالي : هااااااااااا
عبد الله بنفس مستوى الصوت : وين تبي نروووووح .؟
سلمان : اممممممممم ..وط وط ع صوت المسجل شوي خـ نفكر
وطيت ع صوت المسجل فعلا ..وقعدنا نفكر امممم وين نرووح وين وين ؟؟
سلمان : عبووووووووود
عبد الله : عيوونه
سلمان : هياااااااا الى سترة مول هههههههههااااي
عبد الله : يقولون المصخرة قايمة فيه ..ههههههه خبرك ستاروة
سلمان : هههههههه حلااااته ..يلاا ..نضبط لنا كم وحدة من اهل سترة هههههههههااي
عبد الله : ايييييه خوب انت ما ادري شفيك ع اهل سترة ..
سلمان : هههههههه يلايلااا
وفعلا ..توجهت الى سترة مول
بركنت السيارة ..بطريقة محترفة هع ..ونزلنا احنا الثنين ..
واول مكان توجهنا له ..اهو ماكس ..
طبعا احنا ما كان عندنا شغله ..بس نتفرفر ..رحنا صوب ثياب الريايل ..وشرينا لنا فانيلات شتوية ..لاسيما ان الشتا هالسنة..قااااارص هههه >>مصدق روحه ..
رحنا يم الكونتر ..عشان ندفع ..
الساعة : 8 .. الليل
مجمع سترة (ماكس)
سلمان }
وععععععع ..هاي البنت بالذات ..موب من النوع اللي يعجبني..مع ان شكلها روووعة ..وانااا لاني ما احب البنت الخفيفة ..اللي قاطه روحها ..ما فيستها ..
لوووعت جبدي بنظراتها ..
سلمان : خيرالشيخة..في شي ؟
ارتبكت البنت ..بس هم ما كسرت بنفسها وقالت بكل برود : لا والله ..بس جينزك استايل
"
"
"
"
"
"
"
"
ضحكت بصوت عااااالي ..: هههههههههه ..عبووووووود ..هههههههاااي ..سمعتها شقالت ..
عبد الله : شقالت ؟
سلمان : تقول جينزي)يقلد ع صوتها) استااااااااااايل
عبد الله : ههههههههه..)بصوت واطي)فديت اهل سترة انا
البنت طالعتني بنظرات ..ما قدرت افسرها ..وغير عن النظرة اللي كانت تطالعني فيها قبل (الا اهي نظرة الاعجاب وووو..الخ)..وانااا لاني ما حبيت اطول ع هالوضع ..رقمتها واحنا ماشين
-----------------------------------------------
الساعة 8:45 الليل
بيت بو سلمان
زينب}
بعد ما خلصنا غسل مواعين انا والماما ..>>ما عندنا شغاله..لان الماما والبابا معارضين
رن فوووني ..وكانت اللي متصلة **** بنت خالتي وبنت عمي واهي كبري "17 سنة">>خالتي متزوجة عمي هع..بس احنا متعودين ننادي بعض باسم الخالات ..يعني بنت خالتي وولد خالتي جذي يعني
****: آلووو..
زينب:هلا بهالصوت ..هلا بالشيخة ..هلا بالقاطعة
****:حشى حشى حشى ..كل ذي واحشتج ..
زينب : ههههه ويهج المعفن ..
**** : هههههه شخبارج ؟
زينب : اووكيه ..وآت أبوت يو ؟
**** : فاين فاين ..هههههه ..الموهم دبة ..بمرج الحين هااا..عندي سالفة خطيــــــــرة واقفة في بلعومي آبي أقولها
زينب:فديتج ياا الخطيرة ..يلااا كآم بسوورعة ..انطرج
**** : اووكيه دقايق وانا عندكم ..باي
زينب :زين باي
"
"
"
شوووياات بس ..وبنت الخالة واصلة عندنا ..
لميناا بعض بقو ..
****: يااا حماااااارة وحشتيني
زينب : يلاا يلاا منااك..اللي يسمعج يقول شهر موب شايفتني ..ما صارت يومين..هبلة بنت خالتي
برطمت حنون ..وقالت : والله انتي مب ويه احد يدلعج ..يلااا جداااامي دااخل
زينب :بيتنا لو بيتكم !!
**** : بيت ريلي ههههااااي
أنا في داخلي ..أدري إن الاخت حاطة بالها ع اخوي ..يمكن معجبة فيه ..ويمكن مراهقة لا أكثر ولا أقل !!
---------------------------------------
لما البارت الجاي >>ما اعتقد بيصير في تفاعل بس يلا


أشوف تفاعل ..بنزل [/size]
[center][/center[/color]][/color][/color][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد الجريح
مـــشـرف قـسـم الكـوره
مـــشـرف قـسـم الكـوره
الفهد الجريح


عدد المساهمات : 65
نقاط : 98
سمعـة العـضـو : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2009
العمر : 35
الموقع : www.mhtarnuba.yoo7.com

رواية صراعات مع العشق Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صراعات مع العشق   رواية صراعات مع العشق I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 10:58 pm

يسلمو اديك كفيت وفيت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس
المراقــب العــام
المراقــب العــام
الفارس


عدد المساهمات : 74
نقاط : 133
سمعـة العـضـو : 0
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
الموقع : الرياض

رواية صراعات مع العشق Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صراعات مع العشق   رواية صراعات مع العشق I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 8:47 pm

مشكور اخوي طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صراعات مع العشق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اكليل الورد  :: منتديات أدبية و شعرية :: قصص - روايات-
انتقل الى: